728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    الخميس، 16 أكتوبر 2014

    "الصيادلة" و"التعليم العالي" تتفقان على تشكيل لجنتين لتطوير المناهج ووضع رؤية لسنة الامتياز


    أعلن الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، أنه تم الاتفاق مع وزارة التعليم العالي على تقديم النقابة مسودة لإنشاء لجنتين؛ الأولى تتولى تطوير المناهج التعليمية المختلفة لتتواكب مع آخر ما يتم دراسته، والثانية لوضع تصور كامل عن سنة اﻻمتياز وأفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لرفع كفاءة خريجي كلية الصيدلة ليتم تأهيلهم بأفضل صورة لأسواق العمل المختلفة.

    جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بين وفد من نقابة الصيادلة ضم كل من عضوي المجلس الدكتور أحمد فاروق والدكتور أشرف مكاوي، والدكتور جان هنرى توما رئيس قسم الدراسات الفنية ودعم اتخاذ القرار بوزارة التعليم العالي، وبحضور عدد من مساعديه، لوضع رؤية لسنة اﻻمتياز التي تم الموافقة عليها من المجلس الأعلى للجامعات.

    وأكد الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس نقابة الصيادلة، أن الاجتماع ناقش أيضاً تطوير منظومة التعليم والتدريب واتفق الجميع على أن رفع كفاءة الصيادلة الجدد سيشارك في النهوض بمصر واقتصادها القومى وسيوفر للدولة مليارات من العملة الصعبة.
    وأوضح أنه تم الاتفاق على ضرورة فتح مجاﻻت جديدة للصيدلة منها الصيدلة الإكلينيكية والسريرية والإحصائية وغيرها. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "الصيادلة" و"التعليم العالي" تتفقان على تشكيل لجنتين لتطوير المناهج ووضع رؤية لسنة الامتياز Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى