728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

    بالفيديو - إغتصاب روما , البرسا يتسعد للكلاسيكو بأياكس , شاختار بسباعية وبورتو ف الصدارة , تشيلسى الملتهم , ريال بدون راموس وبيل | الكرة العالمية من كل مكان (4)

    كل أخبار #الكرة_العالمية تأتيكم فى مقال واحد فقط .. وبالاختصار المفيد .. موقع #ع_الصبح يأتيكم بكل الاخبار من كل مكان ..

    فلنبدأ , 

    الطوفان البافاري يجتاح ذئاب روما بسباعية مذلة

    حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني، النتيجة الأكبر بدوري أبطال أوربا للموسم الحالي، بعدما إكتسح مضيفه روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بدور المجموعات بدوري أبطال أوربا.





    البرسا يستعد للكلاسيكو بثلاثية أوروبية في أياكس

    حقق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه أياكس أمستردام بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.





    شاختار يدك بوريسوف بسباعية.. وبورتو يواصل الصدارة

    نجح فريق شاختار الأوكراني، في إكتساح مضيفه البيلاروسي بسبعة أهداف مقابل لاشيء، بالمباراة التي جمعت بينهما الليلة بدور المجموعات بدوري أبطال أوربا، والتي شهدت تألقا لافتا للمهاجم البرازيلي لويس أدريانو لاعب شاختار الذي سجل خماسية




    تشيلسى يلتهم ماريبور .. وشالكة يهرب من لشبونة

    سحق تشيلسى الإنجليزى ضيفه ماريبور السلوفينى بسداسية نظيفة فى إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.






    ريال مدريد يسافر لملاقاة ليفربول بدون راموس وبيل

    أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة فريقه المسافرة لانجلترا لملاقاة ليفربول بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوربا .
    وشهدت القائمة غياب المدافع الأسباني سيرخيو راموس، لاستمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها أمام أتليتك بيلباو بالدوري الأسباني، وهناك جهود مضنية للريال لتجهيزه للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة السبت المقبل، بينما يغيب أيضا الويلزي جاريث بيل لتعرضه لإصابة في العضلات.

    "هتافات" تقود لأزمة جديدة بين سسكا موسكو واليويفا

    يبدو أن سسكا موسكو الروسى قد يواجه أزمة جديدة مع الإتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" وذلك عقب الهتافات التى ظهرت فى ملعبه الليلة خلال مباراته مع مانشستر سيتى الإنجليزى والتى انتهت بالتعادل 2-2.

    وكان الملعب قد تم إغلاقه ومنع جماهير سسكا من حضور اللقاء، إلا أن هناك حوالى 650 فرد سمح لهم بالحضور وانطلقت من بينهم بعض الهتافات المشجعة للفريق صاحب الأرض.

    ولم يعلق أحد من اليويفا على الأمر حتى الآن، ولكنها تتحكم على الأقل بمسار التذاكر المتاحة، حيث ذهبت 300 للرعاة، و75 لكل نادى ومندوبيه وسمئوليه، و50 للأطفال المشاركين بانطلاقة المباراة بالإضافة لآباءهم، و150 تذكرة للإعلام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو - إغتصاب روما , البرسا يتسعد للكلاسيكو بأياكس , شاختار بسباعية وبورتو ف الصدارة , تشيلسى الملتهم , ريال بدون راموس وبيل | الكرة العالمية من كل مكان (4) Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى