728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    الخميس، 23 أكتوبر 2014

    "التنمية الصناعية": مهلة مجانية للمصانع لتوفيق أوضاعها حتى نهاية العام الحالي


    قال اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية إن قرار وزير الصناعة والتجارة بمنح مهلة مجانية للمصانع لتوفيق أوضاعها مستمر حتى نهاية العام الحالى .

    وأكد انه بعد انتهاء هذه المهلة سيتم منح مهل اضافية محددة المدة برسوم رمزية بناء على طلب المستثمر موضحا في الوقت ذاته انه اذا ما كان تاخر المستثمر في استكمال مشروعة واثبات الجدية خارجا عن ارادته مثل تاخر ادخال المرافق من مياه او كهرباء.. يقوم بتقديم طلب للهيئة وستقوم بدورها بالاستعلام من جهاز المدينة والتاكد من صحة الشكوى للعرض على مجلس ادارة الهيئة لمنحه مهلة اضافية مجانية لحين الانتهاء من مشروعه.

    وحول مساندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة اشار رئيس الهيئة الى انه تم تشكيل لجنة لاعادة تقييم كافة الرسوم الادارية الخاصة الصناعات الصغيرة ليتم تخفيضها تقليلا للاعباء على المستثمر الصغير.

    وأشار اللواء اسماعيل جابر خلال اجتماعه مع جمعية مستثمرى العاشر من رمضان الى ان الهيئة في سبيلها لتوقيع بروتوكولات مع كل من الدفاع المدني وشئون البيئة تشمل وضع معايير خاصه بالتراخيص الخاصة بهم لادخالهم ضمن منظومة شباك موحد للتيسير على المستثمر .. حيث تتولي الهيئة التنسيق معهم ووضع اليات لمتابعة التزام المصانع باشتراطات الاثر البيئي والحماية المدنية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "التنمية الصناعية": مهلة مجانية للمصانع لتوفيق أوضاعها حتى نهاية العام الحالي Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى