728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

    جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto للسيارات

    جوجل في النسخة الأخيرة من مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O 2014 أعلنت عن المنصة الخاصة بالسيارات “اندرويد اوتو” Android Auto بالتعاون مع أكثر من 40 شركة مصنعة للسيارات في العالم.
    اليوم قامت الشركة عبر الصفحة الرسمية الخاصة بمطوري النظام اندرويد بإظهار بعض التفاصيل الخاصة بنظام Android Auto على شكل صور تركز بشكل أساسي على كيفية تفاعل تطبيق اندرويد عادي في الهاتف مع شاشة السيارة، كما تتضمن لقطات تطبيق اللاتشر، تطبيق Google Play Music، وبعض القوائم الأساسية.
    من المعلوم أن الفكرة الأساسية وراء تطوير جوجل لنظام Android Auto ببساطة هي السلامة عند قيادة السيارة لتقليل تفاعل المستخدم أقل مايمكن مع الشاشة، كما أن واجهة المستخدم فيه معيارية ستبدو فيها جميع التطبيقات متماثلة (من حيث الواجهات طبعاً).
    الشريط السفلي في واجهة Android Auto يدمج مابين الإشعارات وشريط الأحداث مع وجود روابط أو أزرار دائمة لخرائط جوجل للملاحة، مكبر الصوت للهاتف، مشغل الوسائط، أيقونة لمقياس السرعة. كما تتضمن الواجهة في الزاوية العليا في الجانب الأيمن على أيقونة المساعد الصوتي Google Now بجانب الساعة ومؤشري البطارية والإشارة للجهاز المتصل والعامل بنظام اندرويد مع تطبيق تلقائي للوضعين النهاري أو الليلي.
    كما نظام “اندرويد وير” Android Wear فليس المقصود من Android Auto أن يعمل بشكل مستقل فهو يحصل على المعلومات والتطبيقات من الهاتف العامل بنظام اندرويد.
    جوجل تقول عبر صفحتها أنه فقط يمكن الحصول على اللوغو، خلفية التطبيقات، صور القوالب من الهاتف المرتبط مع Android Auto لكن سيصبح ممكناً اختبار تطبيقات خاصة بالسيارات على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد عند إطلاق حزمة التطوير البرمجية SDK لنظام Android Auto، فيمايلي هذا الصور من صفحة جوجل الخاصة بالمطورين لمنصة Android Auto:
    المصدر: Android Developers عبر Android Police
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جوجل تكشف عن المزيد من صور واجهة المستخدم في Android Auto للسيارات Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى