728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 7 أبريل 2015

    حمزة الجمل: قمة الأهلي والإسماعيلي خارج التوقعات


    حظوظهما متساوية
    أكد حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق أن مباراة القمة بين الأهلي والإسماعيلي المقرر لها غدا الأربعاء صعبة للغاية زخارج التوقعات وأنها تختلف عن أي مباراة أخري بين الفريقين لأنها جاءت بعد فترة توقف للدوري، وتلعب على ملعب محايد وسط درجة حراراة عالية وهو ما يزيد من صعوبتها على الفريقين.
    وقال خلال تصريحات خاصة تعليقا على المباراة:" الفريقان يعانيان من بعض المشاكل، وحظوظهما تبدو متساوية، ولكن الأهلي مضغوط نفسيا أكثر بسبب فارق النقاط مع الزمالك، بعكس الإسماعيلي الذي يدخل اللقاء بأعصاب أهدأ ويجب أن يستغل تسرع لاعبي الأهلي ورغبتهم في تحقيق فوز سريع لصالحه".
    وأضاف:" الفريقان لديهما من اللاعبين من هو قادر على إنهاء المباراة في أي لحطة فالأهلي لديه عماد متعب ووليد سليمان وصلاح الدين سعيد، والإسماعيلي لديه إبراهيم حسن وبناهيني، ولديه عدد كبير من اللاعبين الشباب القادرين على ترجيح كفته".
    وتابع:" لدي ذكريات جميلة وأخرى سيئة من مباراة الأهلي الجميلة كانت عام 1991 عندما فزنا بالدوري أمام الأهلي وكان الموسم الأول لي مع الدراويش، والسيئة كانت عام 1994 عندما خسرنا من الأهلي بنتيجة (4/3)، وأخرى عام 95 عندما ألغى الحكم هدف صحيح لي".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حمزة الجمل: قمة الأهلي والإسماعيلي خارج التوقعات Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى