728x90 AdSpace

 خدماتنا على خمسات

  • اخر الاخبار

    السبت، 18 أكتوبر 2014

    بالفيديو - هال يهدر الفوز , صلاح يشارك على استحياء أجويرووو قاتل , والريال خمسة فى ليفانتى | الكرة العالمية من كل مكان (3)

    كل أخبار #الكرة_العالمية تأتيكم فى مقال واحد فقط .. وبالاختصار المفيد .. موقع #ع_الصبح يأتيكم بكل الاخبار من كل مكان ..



    فلنبدأ , 

    هال سيتي يهدر فوزا ثمينا أمام أرسنال بمشاركة المحمدي
    شارك النجم المصري أحمد المحمدي المحترف بصفوف هال سيتي، في إقتناص فريقه لتعادلا ثمينا على مضيفه أرسنال بهدفين لكل فريق بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
    احرز الاهداف ( 13' سانشيز و 90' دانى ويلباك لارسنال - 17’ محمد ديامى و 46’ هيرنانديز لهال سيتى )




    ثنائية رونالدو تقود الريال للفوز علي ليفانتي
    حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً علي فريق ليفانتي بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ملعب سيوتات دي فالنسيا الخاص بنادي ليفانتي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
    احرز اهداف الريال ( رونالدو (2) , تشتشاريتو , جيمس , إيسكو )




    صلاح يشارك في فوز تشيلسي على بالاس
    شارك اللاعب المصري محمد صلاح كبديل خلال مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس التي أقيمت اليوم في الجولة الثامنة من البريمير ليج على استاد سيلهرست بارك، وانتهت بنتيجة 2-1.




    "أجويرو" يقتل توتنهام في مباراة ركلات الجزاء
    تمكن فريق مانشستر سيتي الانجليزي من الفوز في الجولة الثامنة من البريمير ليج خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد الاتحاد معقل السيتيزينز.




    وتقدم أصحاب المباراة في اللقاء من خلال أجويرز بعد تمريرة من لامبارد قبل أن يتعادل السبورز، ثم عاود بطل الدوري الانجليزي التقدم في أحداث الشوط الثاني من خلال ركلات جزاء سجلها أجويرو.

    واستطاع السيتي أن يحصل على ركلة جزاء أخرى في المباراة لكن لم يفلح أجويرو في تسجيلها، وأتي الشوط الثاني بركلات جزاء لتوتنهام مشكوك في صحتها تصدى لها جو هارت.

    وتمكن السيتيزينز من تسجيل الهدف الثالث في المباراة من خلال أجويرو ثم أتى اللاعب نفسه لينهي كل شيء بالهدف الرابع بعد تسديدة رائعة.

    واستطاع بذلك مان سيتي أن يصل إلي النقطة 17 في المركز الثاني، بينما بقى توتنهام برصيد 11 نقطة في المركز السادس.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالفيديو - هال يهدر الفوز , صلاح يشارك على استحياء أجويرووو قاتل , والريال خمسة فى ليفانتى | الكرة العالمية من كل مكان (3) Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى